رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني الورقي

تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني الورقي

تناقل الطلاب صباح اليوم تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني على صفحات الغش الإلكترونية عبر موقع فيس بوك وتليجرام أثناء وجودهم داخل اللجان بالمدارس.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيانٍ لها صدر صباح اليوم الأربعاء 25 مايو، حقيقة تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الثاني، بالتزامن مع الدقائق الأولى من الامتحان.

تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022

وذكرت الوزارة أن تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 المتداول على مواقع الغش هو بالفعل من اختبار الوزارة اليوم وليس امتحانات سابقة أو نماذج.

وأكدت التربية والتعليم أنها ترصد بشكل جيد تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 من خلال تصوير طلاب أولى ثانوي أوراق الامتحان، ولديها بيانات الطلبة الذين ارتكبوا هذه المخالفات.

تسريب امتحان الأحياء أولى ثانوي 2022

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستقوم بتوقيع العقوبات على طلاب الصف الأول الثانوي المسئولين عن تسريب امتحان الأحياء أولى ثانوي 2022 الترم الثاني، تمهيدًا لحرمانهم من الامتحان.

تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 محافظة الإسكندرية

وتم تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2022 محافظة الإسكندرية والشرقية الترم الثاني عبر الإنترنت، والذي بدأ الجزء الورقي منه منذ الساعة 8 صباحًا واستمر إلى الساعة 8:30 ثم الإلكتروني من 8:45 إلى 9:45 صباح اليوم الأربعاء 25 مايو.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية