رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022 والتفاعلي جميع المواد PDF

رابط مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022 والتفاعلي جميع المواد PDF

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022 والتفاعلي جميع المواد PDF عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

وأوضحت التربية والتعليم أن لينك مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022 PDF يتضمن جميع المناهج الدراسية العربية، الإنجليزية والفرنسية.

مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022

وننقل لطلاب الثانوية العامة، أدبي، رابط تنزيل مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية لعام 2022 الدراسي في مجلد واحد، والذي يُسمح للطالب اصطحابه في لجان الامتحانات كبديل عن الكتاب المدرسي.

وكتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الرسمية على موقع- فيس بوك- قبل ساعة من نشر رابط مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022 بصيغة PDF: »وفاءً بالوعد، انتظروا نشر مجلدات المفاهيم لطلاب الثانوية العامة خلال ساعة من الآن أو في الساعات الأولى من صباح الخميس 26 مايو 2022 كما وعدنا منذ أيام«.

مفاهيم الصف الثالث الثانوي أدبي 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي أدبي 2022 PDF لطلبة وطالبات الثانوية العامة، بالإضافة إلى لينك خاص بالامتحان التفاعلي للشعبة الأدبية.

وتقيس مفاهيم الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2022 مدى قدرة طلب الثانوية العامة على اكتساب مخرجات ونواتج التعلم.

مفاهيم تالتة ثانوي 2022

 ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي تحميل مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 أدبي PDF من الملف الآتي أو من هذا الرابط:

مفاهيم الثانوية العامة 2022 

ويمكن لطلاب الشعبة الأدبية الصف الثالث الثانوي تحميل مجلد مفاهيم الثانوية العامة 2022 أدبي PDF من خلال الضغط على الملف التالي أو من خلال الضغط على هذا الرابط:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية