رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مصطفى رجب العطار صاحب محلات أولاد رجب الذي توفي اليوم؟

من هو مصطفى رجب العطار صاحب محلات أولاد رجب الذي توفي اليوم؟

توفي صباح اليوم مالك سلسلة محلات سوبر ماركت أولاد رجب، والذي أثيرت حوله التساؤلات من قبل المتابعين حول من هو رجب العطار الذي نشر نعته أسرته والمقربين منه صباح الجمعة؟

وتوفي صاحب أولاد رجب في الساعان الأولى من صباح اليوم الجمعة 27 مايو 2022، ونعته الصفحة الرسمية للهايبر ماركت الذي يمتلكه، على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- فـ من هو رجب العطار؟

رجب العطار

وكتبت الصفحة الرسمية لمحلات أولاد رجب عن صاحبها مصطفى رجب بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ۝ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ۝ فَادْخُلِي فِي عِبَادِي ۝ وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ صدق الله العظيم.. بعيون دامعة وقلوب خاشعة مؤمنة بالله وراضية بقضاء الله وقدره ،ننعى بمزيد من الحزن والأسى وفاة المغفور له الحاج / مصطفى رجب رئيس مجلس الإدارة ومالك مجموعة أولاد رجب، والذى وافته المنية منذ قليل بمستشفى هليوبوليس بمصر الجديدة ،وستشيع الجنازة غداً بعد صلاة الجمعة بمسجد السيدة نفيسة والدفنه ستكون بمقابر جمعية أحمد عرابى وسنوافيكم بموعد ومكان العزاء في وقت لاحق إن شاء الله . سائلين وداعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، فاللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبَرَد، ونَقِّهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،إنّ لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى، وكلُّ شَيءٍ عِنده بِأجَل مُسمَّى فَلنصبِر ولنحتَسِب» ،ولا نقول إلا ما يرضي المولى عز وجل.. إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون«.

مصطفى رجب صاحب أولاد رجب

وننشر لكل الذين لم يتعرفوا بعد عن من هو مصطفى رجب صاحب أولاد رجب، معلومات عنه بعد وفاته اليوم، وهو:

  • هو أحد مالكي سلسلة محلات أولاد رجب.
  • شقيق أحمد رجب الذي ألقي القبض عليه في عام 2020 بتهمة تمويل ودعم جماعات إرهابية قبل أن يتم تبرأته منها.
  • سلسلة أولاد رجب هي واحدة من أكبر 3 شركات في البيع بالتجزئة بمصر.
  • يعمل لدى الشركة 5 آلاف موظف وتقدم خدماتها لما يعادل مليون شخص سنويًا.
  • يمتلك وإخوته 75 فرع لمحلات أولاد رجب في القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية وغيرها من المحافظات.

مصطفى رجب 

وشيعت جنازة مصطفى رجب عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد السيدة نفيسة ودفن الجثمان بمقابر جمعية أحمد عرابي، وتوفي صاحب أولاد رجب بمستشفى هليوبوليس في مصر الجديدة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية