تسريب امتحان الفيزياء الدبلوم الصناعي 2022.. هل حقيقة؟

تسريب امتحان الفيزياء الدبلوم الصناعي 2022.. هل حقيقة؟

تداولت العديد من صفحات الغش الإلكترونية أنباء تشير إلى تسريب امتحان الفيزياء الدبلوم الصناعي 2022، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب قبل دخول اللجان في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية، فما حقيقة تلك القصة.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تسريب امتحان الفيزياء الدبلوم الصناعي 2022، بعدما سادت حالة من الغضب العارمة بين الطلبة وأولياء الأمور بسبب تلك الأنباء المتداولة على نطاق واسع.

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء الدبلوم الصناعي 2022

زعم موقع شاومينج المعروف بالنسبة لحالات التسريب والغش، أن الصور المتداولة لورقة امتحان الفيزياء صحيحة، ليبدأ عدد من المخاصين في حل الأسئلة التي روج لها.

أثارت أنباء تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الصناعي 2022 صخب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتطبيقات الإلكترونية التي ساهمت في نشر تلك الأنباء لتشتت ذهن الطالب قبل دخول الامتحان وإحداث حالة من البلبلة بين أولياء الأمور.

أكدت وزارة التربية والتعليم والعليم الفني، أن صور تسريب امتحان الفيزياء دبلوم صنايع 2022 ما هي إلا مجرد شائعة، وليس لها أي أساس من الصحة، محذرة الطلاب من الانسياق وراء تلك الأنباء التي تخرج خلال فترة الامتحانات بهدف إثارة الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور.الجدير بالذكر، أن امتحانات الدبلوم الصناعي بدأت يوم السبت الموافق 28 مايو على أن تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو المقبل، وسط حالة من الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المسجد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.