رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم الترم الثاني 2022 بالرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم الترم الثاني 2022 بالرابط

يترقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم الترم الثاني 2022، للحصول عليها فور اعتمادها رسميًا وظهورها إلكترونيًا.

يتسائل أولياء الأمور، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسوان بالاسم الترم الثاني 2022، في محاولة منهم لمعرفة ميعاد ظهورها لتحديد الخطوات التالية التي يتم تحديدها وفقًا لمجموع الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم الترم الثاني 2022

يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس، بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ وظهورها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم، لتحديد مدى إمكانية الالتحاق بالثانوية العامة أو المدارس البديلة لها.

خاض عدد 28 ألف و425 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة أسوان، موزعين على اللجان المختلفة المتفرقة على إدارات ومديريات التعليم.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان قد بدأ يوم السبت الموافق 14 مايو، واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر ذاته.

بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

اعتمد محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2021-2022 حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 76.12%.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 68.8%، وأيضاً الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة 100%، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع إلى 66.7%.

بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني تتيح النتيجة التي تظل تبحث عنها هنا وهناك، لتوفر الجهد المبذول في الحصول على النتيجة بضغطة زر واحدة عبر الرابط التالي من هنـــــا أو  هنـــــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.