رئيس التحرير أحمد متولي
 مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة وأقل للبنين وللبنات بعد الإعدادية

مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة وأقل للبنين وللبنات بعد الإعدادية

يتطلع الكثير من الطلبة والطالبات الذين أنهوا دراستهم بالتعليم الأساسي إلى التقديم في مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة للبنين وللبنات بعد الإعدادية وتكون مناسبة وذات مستقبل أفضل من مثيلاتها.

ويحدد تنسيق 2022-2023 ما هي أسماء مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة لطلاب المحافظة الذين حصلوا على مجموع ضعيف والتي تمنح خريجيها دبلوم صنايع في إحدى التخصصات.

مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة

ووفق تنسيق العام الماضي ننشر للطلاب من البنات والبنين مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة ومتوقع أن تفتح أبوابها لاستقبال دفعة جديدة في العام الدراسي المقبل 2022-2023.

ومن بين مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة بنظام 3 و5 سنوات، ما يلي ذكره:

مدرسة التجمع التكنولوجي المتكامل

من مميزات مدرسة التجمع التكنولوجي المتكامل التي توجد بالجيزة أنها من مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 درجة وأقل من ذلك، حيث يستطيع الطالب الالتحاق بها إذا كان حاصل على مجموع 140 درجة.

ولم تضع المدرسة التي تعد إحدى مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة شرط الحصول على حد أدنى للدرجات ضمن شروطها، وبالتالي فيمكن للطالب الحاصل على هذا المجموع أو أقل منه على أن يكون ناجحًا الالتحاق بها.

وإذا كنت قد حصلت على هذا المجموع وتبحث عن مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة عليك التوجه إلى عنوان المدرس الواقع في منطقة أبو غالب- وردان- إمبابة.

ومن المتوقع أن تكون مدرسة ITEC هي المدرسة الوحيدة ضمن مدارس صنايع تقبل من مجموع 150 بالجيزة، كما هو الحال بالنسبة للعام الماضي، وعلى الطلاب اللجوء إلى البدائل التجارية والتي تقبل بمجموع أقل نسبيًا منها.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية