رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 2022-2023 ورابط الاستعلام

لينك التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 2022-2023 ورابط الاستعلام

تم فتح لينك التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 2022-2023 على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم على الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت، ورابط الاستعلام عن النتيجة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة خدمة التسجيل الإلكتروني لأولياء الأمور من خلال لينك التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2022-2023 وكذلك رياض الأطفال عبر خدمات ولي الأمر.

لينك التقديم للصف الأول الابتدائي

وذكرت الوزارة، في بيانٍ رسمي صادر عنها، أنها خصصت لينك التقديم للصف الأول الابتدائي عبر التطبيق الإلكتروني للمدارس الرسمية والرسمية لغات.

وأوضحت التربية والتعليم أن لينك التقديم للصف الأول الابتدائي متاح لأولياء الأمور شريطة أن يكون سن الطفل لا يقل عن 6 سنوات ولا يتجاوز 9 سنوات، وبالنسبة للمتقدمين لرياض الأطفال ألا يقل السن عن 4 سنوات، وتقوم المديريات التعليمية بالتنسيق فيما بينها بكل محافظة من المحافظات.

بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي

وعلى أولياء الأمور الدخول إلى لينك بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي التقديم للمدارس الحكومية الرسمية عربي ولغات 2022- 2023 من هذا الرابط وملء البيانات، وهو نفس رابط تقديم رياض الأطفال.

استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي

وأشارت الوزارة إلى أن رابط استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي يكون على نفس لينك التقديم على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية