رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة ثالثة إعدادي 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة ثالثة إعدادي 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني

ظهرت الآن عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة ثالثة إعدادي 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني لجميع الطلاب فور اعتمادها من المحافظ.

واعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم الأربعاء 1 يونيو، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني، والتي ظهرت على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية اليوم.

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الدقهلية

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 86.3% بإجمالي 102 ألف و865 طالب وطالبة من عدد الطلاب المقيدين في امتحانات 2022 والبالغ 119 ألف و242 طالب وطالبة، أعلنت درجاتهم من خلال لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية عقب اعتمادها رسميًا.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي المهني الحصول على نتيجة الترم الثاني 2022 أيضًا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية والذين بلغت أعدادهم 3081 طالب، نجح منهم 2.430 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 80%.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

 وأتاحت البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني لكافة طلاب الصف الثالث الإعدادي من خلال هذا الرابط.

نتيجة الشهادة الإعدادي محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس​​​​​​​​​​​​​​

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس 2022 الترم الثاني كذلك عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا، أو البوابة الإلكترونية للمحافظة.

وأما نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم الترم الثاني 2022 فلن تتاح من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية ولكن يمكن الحصول عليها من الكشوف المدرسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية