رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022.. الموعد والمكان وكيفية التقديم

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022.. الموعد والمكان وكيفية التقديم

فتحت مديرية التربية والتعليم باب تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022، محددة الموعد والمكان الذي ينبغي على الطلاب التقديم من خلالهما.

وأعلن الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، في بيانٍ له صدر اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022 فتح باب التظلمات لطلاب الصف الثالث الإعدادية، وآخر ميعاد لـ تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط وكيفية التظلم.

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

وتسمح المديرية التعليمية للطلاب الراغبين في التظلم على نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2022، تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط في مادة أو أكثر من المواد الممتحن فيها.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022

وقررت وكالة وزارة التربية والتعليم بدمياط فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط لطلاب الصف الثالث الإعدادي بدءً من اليوم الأربعاء 1 يونيو، على أن يكون آخر موعد للتظلم بعد 15 يوم من الآن.

مكان تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط

وأوضح البيان أن مكان تقديم تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط 2022 وكيفية التقديم، يكون من خلال تقديم طلب التظلم إلى كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن للطالب المتقدم بطلب التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، أحقية الحصول على الدرجات كاملة وعلى الفور وإضافتها للمادة المتظلم منها إذا ثبتت أحقيته في ذلك.

وكانت الدكتور منال عوض، محافظ دمياط، قد اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021/2022، بنسبة نجاح بلغت 72.37% من عدد المقيدين في الامتحانات وهو 30361 طالب وطالبة، حضر منهم 29625 ونجح 21491 طالب وطالبة، وبدأ اليوم تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية