رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022 بالاسم ورقم الجلوس

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022 بالاسم ورقم الجلوس عقب اعتمادها رسميًا.

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن

وأعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن اعتماد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، بنسبة نجاح بلغت 73.35% من مجمل عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول والبالغ 63 ألف و633 طالب وطالبة.

وأوضح موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن أن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية سيتاح لمدة 15 يوم، تبدأ في 4 يونيو 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022

ويمكنكم الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2022 برقم الجلوس

ويتيح موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2022 برقم الجلوس الترم الثاني من خلال الرابط التالي:

​​​​​​​

درجات الصف الثالث الإعدادي

ويمكنكم معرفة درجات الصف الثالث الإعدادي ضمن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بالاسم من خلال نفس الرابط الإلكتروني، المتاح عن طريق لينك موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن، كما ستتوافر النتائج بنفس الطريقة في الكشوف المدرسية خلال الأيام المقبلة.

وأعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن ترتيب الإدارات التعليمية بحسب نسب النجاح، والذي تصدرته إدارة غرب بنسبة 81.77%، بينما جاءت إدارة طامية التعليمية 67.85% في الترتيب الأخير.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية