رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تقديم رياض الأطفال للمدارس الرسمية محافظة القاهرة 2022 بالشروط

رابط تقديم رياض الأطفال للمدارس الرسمية محافظة القاهرة 2022 بالشروط

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة بفتح رابط التقديم وتسجيل الرغبات للالتحاق برياض الأطفال بالمداري الرسمية والرسمية المتميزة لغات للعام الدراسي 2022-2023.

شروط تقديم رياض الأطفال بالمدارس الرسمية محافظة القاهرة

وتضمنت التعليمات أن يتقدم للتنسيق برياض الأطفال بمدارس اللغات بنوعيها التجريبي والمستقبل للطفل من عمر 4 سنوات في 1 أكتوبر 2022 وحتى عمر 5 سنوات ولا شهر و29 يوم.

يتم قبول الأطفال بالترتيب تنازليا من السن الأكبر للمتقدمين ووفق الكثافات المتاحة بالروضة مع إمكانية توزيع الأطفال المتقدمين فوق الكثافة المقررة لأقرب مدرسة لسكنهم في حالة تواجد أماكن شاغرة.

ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد، مع التزام المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

رابط تقديم رياض الأطفال بالمدارس الرسمية محافظة القاهرة

يتم التقديم لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة خدمات التعليم الأساسي من هنا.

أوراق التقديم لرياض الأطفال المدارس الرسمية

التقديم لولي الأمر ببطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة فقط محل الإقامة محافظة القاهرة.

التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة وإذا تم القبول على الموقع لابد من طبع استمارة إتمام التسجيل لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة.

ويتم دفع قيمة استمارة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج و قدرها 1 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة لدى فوري عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب.

ويشترط دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 10 يوم وإلا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من على الموقع.

ويمكن لولي الأمر التسجيل مرة واحدة لمدرسة المستقبل لا تخضع للمربع السكني أو التجريبية محافظة القاهرة فقط ويكون التسكين من الأكبر للأصغر سنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011