رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

يتاح الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية العامة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج لأبناء المحافظة، وهو الرابط الرسمي الوحيد لنتيجة الصف الثالث الإعدادي.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج

واعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، صباح اليوم الخميس، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسي الثاني مايو2022، بنسبة نجاح 71%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الدكتور عربي أبو زيد، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 90 ألفا 844 طالبا وطالبة، حضر منهم 90 ألفا 234 طالب وطالبة.

وكشف أن عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 63 ألفا و774 طالب وطالبة بنسبة نجاح 71%، لافتا إلى حصول الإدارات التعليمية بدار السلام، والبلينا، وجرجا على المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الإدارات التعليمية بالنسبة لعدد الحاصلين على 70% فأكثر تلتها بالترتيب إدارات المراغة، وجهينة، وسوهاج، وأخميم، والمنشاة، وساقلتة، وطهطا، وطما.

وتقدم محافظ سوهاج بالتهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح في المراحل القادمة، معربا عن تقديره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، موجها باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الإعدادية

ويتاح الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة على الرابط من هنا.

وكان قد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج امتحانات الترم الثاني خلال الفترة السبت 14 مايو 2022  حتى الخميس 19 مايو 2022.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011