رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني اليوم الخميس عقب اعتمادها رسميًا من اللواء طارق الفقي.

واعتمد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الخميس 2 يونيو 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس مع باقي مراكز المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022

وأعلن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية بسوهاج، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 شاملة مركز البلينا الترم الثاني، نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي في الدور الأول من العام الدراسي الجاري.

وبلغ عدد الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا وجميع مراكز المحافظة 2022 الفصل الدراسي الثاني 63 ألف و77 طالب وطالبة من إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات والبالغ 90 ألف و844 طالب.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج 2022

واستعرضت البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية مركز البلينا، طهطا، دار السلام، جرجا، المراغة، أخميم، المنشأة، طهطا، طما، ساقلتة، جهينة وغيرها من المراكز التعليمية بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022 بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت المحافظة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022 بالاسم ورقم الجلوس، لكافة طلاب الشهادة الإعدادية مركز البلينا وما عداهم من طلاب مراكز المحافظة.

وتستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا من الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا، أو عن طريق اللينك المرفق بالأسفل لإعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا بالاسم فقط أو برقم الجلوس 2022 الترم الثاني من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة على الإنترنت.

ولمعرفة درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج مركز البلينا برقم الجلوس أو بالاسم 2022 من خلال هذا الرابط وكتابة:

  •  رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة استعراض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية