رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي نورهان عماد زوجة محمد مكاوي الممثل؟

من هي نورهان عماد زوجة محمد مكاوي الممثل؟

من هي نورهان عماد زوجة محمد مكاوي الممثل، سؤال تم تداوله بين النشطاء على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما خطف الثنائي الأجواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفافهم الذي امتاز بالبساطة على غير المعتاد بين النجوم ومشاهير السوشيال ميديا.

فتميز حفل زفاف الممثل محمد مكاوي ببساطة تكللها نوع من الفخامة الفريدة من نوعها، ليبدأ بتجهيزات كتب الكتاب الفاخر الذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، واختتم اليوم بحفل بسيط جمع أصدقائهما.

من هي نورهان عماد زوجة الفنان محمد مكاوي؟

تسائل العديد من رواد السوشيال ميديا عن زوجة محمد مكاوي التي خطفت الأضواء بجمالها الساحر، وفستانها البسيط الهادىء، لتبتعد تمامًا في إطلالتها الملكية عن البهرجة.

عرفت نورهان عماد بالموديل الرئيسية لماركة أديداس للمحجبات، إضافة إلى كونها من أهم خبراء الأزياء المتواجدين على الساحة، وخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الانستجرام.

حفل زفاف محمد مكاوي ونورهان عماد 

احتفل الفنان محمد مكاوي بخطبته على الموديل نورهان عماد في فبراير الماضي، ليفاجىء الجمهور بحفل زفافه الذي خطف الأضواء خلال الساعات الأخيرة.

وعلى الرغم من الأجواء الهادئة التي تميز بها الحفل إلا أنه بات حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرص كلًا من محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، وحسن أبو الروس، مشاركة مكاوي تفاصيل يوم زفافه، إضافة إلى عدد هائل من مشاهير السوشيال ميديا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.