رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو فيلم كيرة والجن بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز.. فيديو

برومو فيلم كيرة والجن بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز.. فيديو

أثار برومو فيلم كيرة والجن بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز، حالة من الجدل الواسعة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور طرحه.

ضجت منصات السوشيال ميديا، بالإعلان الدعائي الأول لفيلم كيرة والجن، الذي من المقرر عرضه في السينمات نهاية شهر يونيو الجاري.

برومو فيلم كيرة والجن

سيطرت حالة من الغموض على برومو فيلم كيرة والجن، التي تجتمع بالإثارة والتشويق، واللقطات السريعة الخاطفة للأنظار، لتجعل تركيز المشاهد عال في تلك اللقطات محاولًا كشف الألغاز والمشاهد المتنوعة التي تم عرضها.

زاد الإعلان الدعائي لفيلم كيرة والجن، من إحساس المشاهد بالتشويق للفيلم منذ الآن وحتى يوم العرض، وخاصة أن أبطاله من أكبر نجوم الوسط الفني.

يدور الفيم في الحقبة الزمنية من 1919 حتى 1924 وهي فترة الاحتلال الإنجليزي، ليكشف عن بعض القصص الواقعية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية، حيث تمكنوا من ترك بصمة خاصة لهم في التاريخ المصري بأعمالهم البطولية وتضحياتهم من أجل الاستقلال.

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة فيلم كيرة والجن، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، سيد رجب، علي قاسم، تامر نبيل، أحمد مالك، محمد عبد العظيم، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر، أن فيلم كيرة والجن سيعرض في دور السينما يوم 30 يونيو، على أن سيتمر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ليدخل في المنافسة التي تطرح في العيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.