نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2022 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2022 الترم الثاني

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2022 الترم الثاني، على نار أحر من الجمر منذ نهاية ماراثون الامتحانات وحتى اللحظات الراهنة.

تقدم عدد 28750 طالبًا وطالبة إلى امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، في عدد 162 لجنة مفرقة على مستوى المحافظة.

كانت قد جرت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 21 مايو، واستمرت حتى يوم الخميس 26 من الشهر ذاته.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2022

بدأت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية من يوم السبت 28 مايو، حيث من المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات المقبلة فور الانتهاء من رصد الدرجات والمراجعة ليتم اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس ستكون متاحة أمام الطلاب عبر مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، حيث يمكنك الضغط هنــــا.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني

يحرص جميع الطلاب، على معرفة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني، حتى يتمكنوا من الحصول عليها فور ظهورها رسميًا.

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط للحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر فور ظهورها، حيث يمكنك الضغط هنـــا، وإدخال رقم الجلوس والخاص بالطالب والمحافظة التابع لها لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق معدودة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.