رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

يتسائل العديد من المواطنين، عن آخر موعد لتحديث بطاقة التموين، حتى يتمكنوا من تجديد بياناتهم عن طريق تسجيل أرقام المحمول التي تكون بأسمائهم قبل غلق باب التسجيل عبر موقع دعم مصر.

ينشر شبابيك آخر موعد لتحديث بطاقة التموين، لتسرع في التسجيل خلال المدة المحددة لذلك، الأمر الذي يشغل تفكير العديد من المواطنين.

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

يتطلع الكثير من المواطنين لمعرفة الموعد الأخير لتحديث بطاقة التموين حسبما تم تحديده من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، للتيسير على المواطنين ووضع أرقام الهواتف مراعاة لعدم التكدس في آن واحد، وكذلك لتسهيل التعامل مع المواطن في الدعم الكامل والذي يصل عددهم إلى 72 مليون.

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، آخر ميعاد لتحديث بطاقة التموين على أن تكون تلك المهلة حتى يوم 30 يونيو المقبل، ليتمكن الجميع من تحديث البطاقة بكل سهولة.

عليك تحديث بطاقة التموين عن طريق الدخول على رابط موقع دعم مصر الرسمي، فقط عليك الضغط هنــــا، ومن ثم اختر خدمة تسجيل رقم الموبايل، وادخل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك المكونة من 12 رقم مدون عليها.

كما يستلزم تسجيل رقم الهاتف المسجل باسم رب الأسرة على أن يكون هو نفس الشخص المدون اسمه على البطاقة التموينية، وفي حال كان رقم الموبايل مسجل بالفعل في إحدى شركات الاتصالات يجرى التسجيل بنجاح.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.