رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجه الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظه المنيا

رابط نتيجه الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظه المنيا

يتاح لما يزيد عن 110 ألف طالب وطالبة من المقيدين بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني إلكترونيا.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا أنهوا امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022 يوم الخميس 26 مايو الماضي.

ومع بداية الأسبوع التالي انطلقت إجراءات ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنيا على مستوى الإدارات التعليمية.

وبدأت الكنترولات بتصحيح أوراق إجابات الطلاب على مدار أسبوع بالكامل بحسب جدول للمواد تم توحيده على مستوى إدارات التعليم بتوحيه من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ووجهت المديرية الكنترولات في الأسبوع التالي بالانتهاء من أعمال المراجعة ورصد وتجميع الدرجات لإرسال النتائج للمحافظ استعدادا لاعتمادها وإعلانها رسميا.

وبحسب مصادر بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة فإنه من المقرر إعلان النتيجة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجه الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظه المنيا

ويعتمد المحافظة نتيجة الصف الثالث الإعدادي وتعلن في نفس اليوم إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا ليتاح الاستعلام عنها برقم الجلوس.

وفي اليوم التالي يتم توزيع النتائج على المدارس لتعلق في مكان واضح بكل مدرسة مع النتائج الخاصة بالراسبين، مع السماح باستلام الشهادات.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الترم الثاني 2022 من خلال الرابط من هنا، حيث تظهر للطالب درجاته التفصيلية في المواد والمجموع الكلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011