رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو عروسة كتب الكتاب.. قائمة شروط أشعلت السوشيال ميديا

فيديو عروسة كتب الكتاب.. قائمة شروط أشعلت السوشيال ميديا

أشعل فيديو عروسة كتب الكتاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة الماضية، لتطلب العروس إلقاء شروطها قبل توقيعها على عقد الزواج، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين النشطاء.

وقعت عروسة قائمة الشروط بين مؤيد ومعارض، بسبب كلماتها التي وجهتها لعريسها أمام الحضور قبل توقيعها وموافقتها على الزواج.

فيديو عروسة كتب الكتاب

ضجت مواقع السوشيال ميديا بفيديو عروسة كتب الكتاب، التي حملت رسالتها عدة نصائح وتوجيهات لخطيبها مع بداية حياتهما سويًا وإشهاد الحاضرين عليهما، تلك اللقطة التي باتت حديث النشطاء.

وجهت عروسة قائمة الشروط التي قلبت موازين السوشيال ميديا، قائلة: «أنا وثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة».

وأردفت حديثها قائلة: «هطلب منك طلب، زي مهشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي».

عروس قائمة الشروط

لاقت عروس كتب الكتاب انتقادات لاذعة بسبب إشهاد الحاضرين على زوجها قبل عقد القران، حيث رأى البعض أن الفتاة كانت من الممكن أن تبلغ خطيبها بتلك الأمور أثناء فترة الخطوبة ولكنها فضلت توجيه رسالتها أمام الجميع.

وهناك عدد من النشطاء الذين أثنوا على ما فعلته العروس، مشيرين إلى أنها من أبهى الصور التي تم التقاطها في مراسم عقد القران.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.