رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 السويس، حيث جاءت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة السويس أعلى من الترم الأول بشكل ملحوظ.

وكشف بيان المحافظة، أن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي مرتفعة، والتي من المتوقع أن ترتفع مع ظهور نتيجة الدور الثاني.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022

اعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نتيجة الشهادة الإعدادية بعد طول انتظار، ووصلت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس 2022 إلى 81.2%.

 تقدم محافظ السويس، بتهنئة الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية، متمنين لهم دوام التفوق والحصول على أعلى الدرجات في السنوات الدراسية المقبلة.

كما ناشد المحافظ، أولياء الأمور بأهمية إعطاء الثقة للطلاب لمواكبة تقدمهم في المراحل الدراسية المختلفة، لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من التكنولوجيا والانترنت فى الاستذكار والحصول على المعلومة بدلًا من الدروس الخصوصية.

أدى عدد 14683 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022، على مستوى الإدارات التعليمية الثلاثة شمال وجنوب السويس والجناين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2022 الترم الثاني

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2022 الترم الثاني متاحة أمام الطلاب عبر بوابة المحافظة الإلكترونية، حيث يمكنك الدخول من هنــا.

كما يمكن للطالب التعرف على الدرجات التي حصل عليها بالتفصيل من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الذي توفره للوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بكل سهولة من هنـــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.