رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

تعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 من أهم ما يبحث عنه الطلاب وأولياء أمورهم بعد أداء امتحانات الشهادة الإعدادية خلال شهر مايو، وننشر لكم في هذه السطور البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر

واعتمد محافظة البحر الأحمر رسميًا نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2021- 2022 وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2022.

وننشر لكم في هذا التقرير رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني.

وجاءت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية العامة بنسبة 80.1%، بينما نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية في البحر الأحمر جاءت بنسبة  79.7 %.

بينما اعتمد محافظ البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، وكذلك للمكفوفين.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني خلال شهر يونيو 2022، في لجان مدرسية بنظام البابل شيت للمرة الأولى على مستوى محافظات الجمهورية، والتي جاءت بنسبة 70% من الأسئلة المقالية، و 30% لأسئلة الاختيار من متعدد.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد اعتمادها من المحافظ من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر.

ويدخل الطالب على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر ويقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به ليحصل على النتيجة من ويطمئن على درجات الصف الثالث الإعدادي.

ويمكنم الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 من هنا

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم