إيجار واستئجار العقارات أصبح أكثر سهولة مع موقع حجزي.كوم

إيجار واستئجار العقارات أصبح أكثر سهولة مع موقع حجزي.كوم

بالتأكيد مرّ الكثير منا خلال إحدى مراحل حياته بتجربة البحث عن شقق للإيجار، وبالتأكيد كانت نسبة ليست بالقليلة ليست محظوظة وتعرضت للعديد من المشاكل خلال عملية التأجير؛ مثل بذل الكثير من الوقت والمجهود للعثور على الشقة المناسبة، كما احتاج الكثير منا إنفاق مبالغ ليست بالقليلة للحصول على مساعدة للعثور على طلبه، وهناك نسبة أخرى يمكن تعريفها بأنها الأسوأ حظاً نظراً لتعرضها للنصب نتيجة القيام بالتأجير من غير المالك، وبالتالي كانت هناك حاجة ملحة لنظام دقيق لعملية التأجير والاستئجار، وهو الأمر الذي تحقق عبر إطلاق منصة حجزي.كوم، والتي كان شعارها منذ البداية جعل عملية تأجير الشقق في سهولة عملية تأجير غرف الفنادق، ورغم أن بدايات حجزي.كوم كانت كمنصة متخصصة في عرض شقق للإيجار في عمان فقط، إلا أن النجاح المدوي لحجزي.كوم ترتب عليه التوسع في مدن أخرى داخل المملكة الأردنية الهاشمية.

ما هي عقارات حجزي.كوم؟ 

يقدم لك موقع حجزي.كوم مجموعة متنوعة من العقارات المفروشة وغير المفروشة، والتي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات كما يلي:

الاستوديو

هي عبارة عن غرفة ذات حجم متوسط، ومزودة بحمام ومطبخ، ويتم البحث عن هذا النوع من الشقق من قبل الأسر الصغيرة أو العزاب أو الطلاب المغتربين.

الشقق

هي عبارة عن مساحات مقسمة لعدد من الغرف تبدأ من غرفتين فأكثر، ويتم البحث عن هذه النوعية من الشقق من الأسر متوسطة العدد.

الفيلا

هي عبارة عن منزل مستقل مكوّن من طابق أو أكثر، ويحتوي على العديد من الغرف والحمامات، وفي بعض الحالات من الممكن أن تحتوي الفيلا على مسبح خاص أو كراج أو حديقة صغيرة.

ما هي مزايا عقارات حجزي.كوم؟

بغض النظر عن نوعية العقار الذي تبحث عنه، فإن هناك العديد من المزايا التي يمكنك البحث عن عقار يتضمنها، والتي تجدها في قائمة أسفل الصفحة الرئيسية كما يلي:

  • إطلالة جميلة: إذا كنت تبحث عن شقة سكنية تطل على حديقة أو على شاطئ البحر، فيمكنك الضغط على هذا الخيار ليقوم الموقع بعرض جميع العقارات ذات الإطلالة الجميلة.

  • برك سباحة: إذا كنت ترغب بشقة أو فيلا مزودة ببركة صغيرة للسباحة والاستجمام، فيمكنك العثور على طلبك ضمن هذا الخيار.

  • نادي رياضي: إذا كنت ستقوم بالانتقال لمنطقة جديدة، وتحتاج لشقة قريبة من النادي للحفاظ على لياقتك أو لممارسة أطفالك بعض أنواع الرياضات، فلا تقلق، حيث يحتوي هذا الخيار على طلبك.

  • شرفة أو بلكونة: إذا كنت من عشاق الاستجمام والهدوء أثناء الليل، وتبحث عن شقق للإيجار في عمان أو في أي منطقة أخرى داخل الأردن مزودة ببلكونة، فيمكنك العثور على غايتك ضمن العروض الموجودة في هذا الخيار.

  • حديقة: إذا كنت تبحث عن شقة أو فيلا في منطقة تحتوي على بعض الحدائق الغناء التي يمكن لأطفالك اللعب بداخلها، فإن هذا الخيار هو الأنسب لك.

ما هو نظام حجزي.كوم؟

نظراً لوجود العديد من المشاكل التي تتعلق بعملية البحث عن شقق للايجار، فإن موقع حجزي.كوم وضع نظاماً أكثر من رائع يساعد على بناء الثقة بين المستأجر والمؤجر، فعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن شقق للايجار في عمان، فيمكنك تصفح الإعلانات الخاصة بهذه المنطقة، والتي لم يتم قبولها ونشرها إلا بعد التأكد من وجودها على أرض الواقع والتأكد من مالكها، وبعد عثورك على الشقة المناسبة لك، يمكنك التواصل مع فريق عمل منصة حجزي.كوم عبر الاتصال الهاتفي أو خدمة التراسل الفوري واتساب أو البريد الإلكتروني، للنقاش حول بعض النقاط المتعلقة بعملية الاستئجار قبل تواصلك مع المؤجر.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011