رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2022 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2022 الترم الثاني

يترقب آلاف الطلبة والطالبات ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2022 الترم الثاني، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات حتى اللحظة الراهنة، لذا تزداد العمليات البحثية من قبل الطلاب وأولياء الأمور كلما امتد موعد ظهور النتيجة.

يحاول العديد من أولياء الأمور الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات ومن خلالها يتم تحديد ملامح الفترة المقبلة والتقديم في المرحلة التالية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2022 الترم الثاني

جرت مهمة تصحيح أوراق الامتحانات في الكنترولات على قدم وساق بحسب الجدول الخاص بالمواد الدراسية التي تم توحيده على مستوى إدارات التعليم، ومن ثم بدأت أعمال المراجعة ورصد الدرجات استعدادًا لاعتمادها وإعلانها رسميًا.

ومن المقرر، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني خلال الأسبوع الجاري، ليتعرف الطلاب على النسبة المئوية التي حصلوا عليها.

وكان قد انهى الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2022 الترم الثاني يوم الخميس الموافق 26 مايو المنصرم، ومنذ تلك اللحظة والتوتر والقلق حليفهما.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنيا 2022

ينتظر أكثر من 110 ألف طالب وطالبة لحظة اعتماد المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنيا، ليتم رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة بعدها، فقط عليك الضغط هنـــا للحصول عليها فور ظهورها.

يتاح الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا أولًا برقم الجلوس، ومن ثم يستطيع الطالب الذهاب إلى المدارس للحصول على النتيجة من خلال الكشوف المدرسية، التي يتم تعليقها في فناء المدارس واستلام الشهادة الخاصة به.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.