رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالدرجات 2022 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالدرجات 2022 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالدرجات 2022 الترم الثاني من أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور، وبحسب الخطوات تصحيح أوراق الامتحانات فقد شارفت على الانتهاء منها وظهورها رسميًا.

يحاول آلاف الطلبة والطالبات التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالدرجات 2022 الترم الثاني، وذلك للتخطيط إلى الخطوة التالية والتقديم في المرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 ترم ثاني

ينتظر أكثر من 136 ألف طالب وطالبة ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 موعد ظهور النتيجة، منذ نهاية ماراثون الامتحانات يوم الخميس الموافق 26 مايو المنصرم.

شارفت أعمال المراجعة ورصد الدرجات على نهايتها ليقترب موعد ظهور النتيجة رسميًا، الذي من المتوقع أن تكون متاحة خلال الأسبوع الجاري.

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة والضغط هنـــا.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة الشرقية 2022 ترم ثاني

تظهر نتيجة تالتة إعدادي محافظة الشرقية 2022 ترم ثاني إلكترونيًا أولًا بعد اعتمادها رسميًا، وفي اليوم التالي يمكن للطالب الذهاب إلى المدرسة للحصول عليها بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية المعلقة لتوضيح أسماء ودرجات الطلاب الناجحين وكذلك الراسبين.

كما يمكنك الحصول على النتيجة بطريقة أخرى وهي التي تكمن في الرابط الذي وفرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عند الشهادة الإعدادية الترم الثاني من هنـــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.