رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة شهادة إعدادية المنوفية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني على البوابة الإلكترونية وpdf

رابط نتيجة شهادة إعدادية المنوفية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني على البوابة الإلكترونية وpdf

يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات إعلان النتائج على رابط نتيجة إعدادية المنوفية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني على البوابة الإلكترونية وملف PDF بالاسم.

وتعلن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة إعدادية المنوفية الترم الثاني 2022 لكافة طلاب الشهادة الإعدادية الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول في مايو الماضي بعد اعتمادها من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية.

نتيجة إعدادية المنوفية

وتظهر نتيجة إعدادية المنوفية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع أو بعض المواد الدراسية برقم الجلوس، ويمكنهم أيضًا التعرف على درجاتهم فيها عن طريق الاسم فقط، وذلك من خلال ملف PDF أو إكسل، وأيضًا بالكشوف المدرسية.

وبحسب مصدر بمديرية التربية والتعليم فإن نتيجة إعدادية المنوفية سيتم إعلانها بنهاية الأسبوع الجاري أو يوم السبت المقبل كحد أقصى.

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات

وتظهر نتيجة إعدادية المنوفية عقب انتهاء عملية التصحيح في الموعد المشار إليه واعتمادها من المحافظ على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2022 الترم الثاني.

ويمكنكم الدخول على رابط البوابة الإلكترونية التعليمية للحصول على نتيجة إعدادية المنوفية برقم الجلوس الترم الثاني 2022 من الرابط الآتي وملء البيانات:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة العدادية بالمنوفية PDF

ويبحث الكثير من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية PDF الترم الثاني 2022 والتي يكتفى فيها بالاسم فقط.

وفور إعلان نتيجة إعدادية المنوفية سيتم إتاحتها في ملف PDF وإعلانها لطل طلبة الصف الثالث الإعدادي على هذا الرابط مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني

ويستطيع كافة الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس أيضًا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي.

ولمعرفة درجات الترم الثاني في نتيجة إعدادية المنوفية من موقع الوزارة فور إتاحتها، ادخل على الرابط التالي واكتب البيانات:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية