رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني

تعلن بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني للطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول والتي انتهت في شهر مايو الماضي.

وبحسب المعلن، فإن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيتم الكشف عنها من خلال الموقع الرسمي أو بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

وننشر لطلبة وطالبات تالتة إعدادي أزهر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على بوابة الأزهر الشريف 2022 الفصل الدراسي الثاني.

موعد ظهور نتائج طلاب الشهادة الإعدادية سيكون بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات، وفق المعلن، ثم اعتمادها من شيخ الأزهر، انتهاءً بفتح رابط خاص عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس لنتائج الامتحانات.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

وللحصول على درجات الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس، على الطلاب الذين ينتظرون ظهور نتيجة الترم الثاني 2022 اتباع الآتي:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • اختيار العام الدراسي.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم فقط

ويقتصر الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي من خلال بوابة الأزهر الشريف على إعلانها برقم الجلوس، فيما تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم فقط في المدارس من خلال الكشوف المدرسية.

وفي حال تبين من خلال لينك بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس أن الطالب قد رسب في بعض مواد الترم الثاني، فسوف يخضع لامتحانات الدور الثاني يوم 16 يونيو 2022، بحسب الخطة الزمنية المعلنة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية