www yemenexam com رقم الجلوس اليمن رابط الاستعلام لطلاب الثانوية العامة بالاسم

www yemenexam com رقم الجلوس اليمن رابط الاستعلام لطلاب الثانوية العامة بالاسم

أعلنت الإدارة العامة للاختبارات في اليمن عن لينك www yemenexam com رقم الجلوس، رابط الاستعلام لطلاب الثانوية العامة بالاسم بالخطوات.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم باليمن لكافة طلاب الثانوية العامة إمكانية الاستعلام عن أرقام الجلوس إلكترونيًا من خلال الرابط الرسمي www yemenexam com رقم الجلوس سيسهل على الطلبة والطالبات إمكانية الوصول إليها دون مشقة التوجه إلى المدارس.

الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن

وننشر لطلبة وطالبات تالتة ثانوي لينك الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن، عن طريق رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للاختبارات عبر الإنترنت www yemenexam com رقم الجلوس وهي الطريقة الأكثر سهولة.

لكي يعرف الطالب من www yemenexam com رقم الجلوس الخاص به، لن يحتاج كتابة الكثير من البيانات المعقدة ولكنه سيحصل عليه فقط بكتابة الاسم.

www yemenexam com رقم الجلوس

ويستطيع طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي معرفة من خلال الرابط الإلكتروني لـ www yemenexam com رقم الجلوس بالاسم، وذلك باتباع الآتي:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • كتابة الاسم ثلاثي.
  • الضغط على أيقونة البحث عن رقم الجلوس.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة بقسميها علمي وأدبي 2022 باليمن في 15 مايو 2022، ويخضع لها نحو 88 ألف طالب وطالبة، عليهم جميعًا الحصول على أرقام جلوسهم عبر www yemenexam com رقم الجلوس لتالتة ثانوي ليتمكنوا من معرفة اللجان التي سيؤدون بها امتحاناتهم وأماكنها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية