رئيس التحرير أحمد متولي
 انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. القصة كاملة

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. القصة كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتبأ انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، تزمنًا مع تعرضها لوعكة صحية لتخضع على إثرها لعملية جراحية في سويسرا.

تصدرت أنباء طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي السوشيال ميديا، ليتسائل العديد من الجماهير والمتابعين عن حقيقة الأمر.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

هل توترت العلاقة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لتصل إلى الطلاق، سؤال سيطر على تفكير عدد كبير من متابعي الثنائي الشهير خلال الساعات الأخيرة.

خضعت ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية في سويسرا وعادت إلى منزلها لإستكمال علاجها، حيث تفاجىء الجمهور بصورة لها من داخل إحدى المستشفيات.

عقبت ياسمين عبدالعزيز على الصورة التي نشرتها قائلة: أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة، ولن تمر سوى ساعات ليتفاجىء الجمهور نبأ طلاقها.

حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ألغت ياسمين عبدالعزيز متابعة أحمد العوضي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، إلا أنها لاتزال محتفظة بالصور التي جمعتهم معًا.

وعلى الجانب الآخر، احتفظ أحمد العوضي بالصور التي جمعت بينه وبين ياسمين عبدالعزيز ولايزال متابعًا لها عبر انستجرام.

زادت تدوينة ياسمين عبدالعزيز الأخيرة شكوك الجمهور حول طلاقها، حيث كتبت عبر خصية ستوري على انستجرام قائلة: ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلَّا الله.

اعتقد الجمهور، أن الفنان أحمد العوضي ترك ياسمين عبدالعزيز في محنتها، وذلك بعدما شارك صورة له مؤخرًا من سويسرا وبدا مستمتعًا بوقته.

لن يعلق أيًا من الفنانة ياسمين عبدالعزيز أو أحمد العوضي على أنباء طلاقهما حتى الآن، ولكن لن يتوقف الجمهور عند هذا الحد فحسب بل تمادى في سرد الشائعات والروايات المختلفة حول طلاقهما.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.