رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022

تسائل العديد من أولياء الأمور، عن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022، ومعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2022 بنسبة نجاح بلغت 71.22%، والتي تعد من النسب الضئيلة.

كان قد تقدم 19 ألف و924 طالبًا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الأول الترم الثاني، من أصل 20 ألف و348 طالبًا وطالبة، حصل منهم 13 طالب على الدرجة النهائية 280 درجة.

يجرى الآن رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الأقصر عبر البوابة الإلكترونية للتسهيل على الطالب عملية الحصول على النتائج والدرجات تفصيليًا، فقط عليك الضغط هنـــا.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة الأقصر الترم الثاني بالاسم فقط

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم عن طريق الكشوف المدرسية التي يتم تعلقها في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من الحصول على الشهادة الخاصة به بعد زيارة المدرسة التابع لها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر الترم الثاني بالدرجات

يستعلم الطالب عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر الترم الثاني بالدرجات، عن طريق الرابط الذي توفره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فقط عليك الضغط هنـــا، وإدخال رقم الجلوس والمحافظة لتظهر النتيجة أمامك في غضون دقائق معدودة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.