رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مدرسة أحمد فتحي سرور الإعدادية التجريبية والتفاصيل المتاحة عنها

عنوان مدرسة أحمد فتحي سرور الإعدادية التجريبية والتفاصيل المتاحة عنها

تلقى مدرسة الدكتور أحمد فتحي سرور الإعدادية التجريبية للبنات تقييمات إيجابية ممن ارتادوها ما يجعلها أحد الخيارات الجيدة لأبناء الإسكندرية من المناطق القريبة منها.

وتعد المدرسة المسماة على اسم رئيس مجلس الشعب الأسبق إحدى المدارس التجريبية العربية، حيث تدرس للطلاب جميع المقررات باللغة العربية فيما عدا مواد اللغات الأجنبية.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير المعلومات المتوفرة عن مدرسة الدكتور أحمد فتحي سرور الإعدادية التجريبية والتي توفر لأولياء الأمور الراغبين في التقديم لأبنائهم فيها معلومات الوصول للمدرسة والتواصل مع إدارتها.

موقع مدرسة احمد فتحى سرور التجريبية بالإسكندرية

تقع مدرسة أحمد فتحي سرور التجريبية الإعدادية في قسم ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية، وتحديدا في شارع الجراج بالرأس السوداء.

ويمكن التواصل مع إدارة المدرسة للاستفسارات المختلفة سواء للمقيدين بالمدرسة أو الراغبين في الالتحاق بها على رقم التليفون الأرضي 039624700.

ويشار أن المدارس التجريبية تقدم مناهج أكثر توسعا من المدارس الحكومية خاصة في اللغات الأجنبية مع كثافة طلابية أقل في الفصل الواحد حرصا على زيادة استيعاب التلاميذ للمادة العلمية المشروحة.

كما تتميز المدارس التجريبية بتقديم مناهج وأسلوب تعليمي يوازي المقدم في المدارس الخاصة برسوم أقل، حيث تخضع لإشراف مباشر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كما المدارس الرسمية.

ويشار أن التقديم للمدارس التجريبية يتاح إلكترونيا من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمرحلة رياض الأطفال والابتدائية فقط، وبالنسبة للإعدادية يتم القبول بنظام النقل من خلال المدرسة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011