رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

شغلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022، تفكير العديد من الطلبة وأولياء الأمور، لتنتشر العديد من التساؤلات بخصوص النتيجة.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2022، بعدما كشفت عن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 74.77%، متمنينًا دوام النجاح والتفوق للطلاب على مدار السنوات الدراسية المقبلة.

كان قد تقدم عدد 115 الف و533 طالب وطالبة إلى ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، أدى الامتحان 115 ألف و480 طالبًا وطالبة فقط.

وعلى الجانب الآخر، بلغت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 90.68%، حيث أصبحت النتيجة متاحة أمام الطلاب الآن عبر مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس من هنـــا.

وأشار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إلى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة في المدارس، إضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية وتشجيع المواهب من أبناء المحافظة.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أتاحت رابط للتسهيل على الطالب وولي الأمر الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات، فقط عليك الدخول عبر الرابط التالي من هنـــا وتدوين رقم الجلوس واختيار المحافظة لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.