موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالاسم الترم الثاني

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالاسم الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالاسم أو برقم الجلوس الترم الثاني، متضمنة أسماء الأوائل ونسب النجاح.

واعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم الثلاثاء 7 مايو، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 74.77% قبل ظهورها رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية الإلكتروني.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بيانًا أعلنت من خلاله نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني، وعدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول، وهو 115 ألف و480 طالب وطالبة من 115 ألف و533 مقيدين في الامتحانات.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن نسبة الطلاب الناجحين في نتيجة تالتة إعدادي 2022 الترم الثاني من إجمال عدد المقيدين بامتحانات الصف الثالث الإعدادي بلغت 90.68%.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية برقم الجلوس

ويستطيع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الاستعانة بلينك مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية بالاسم فقط وأيضًا برقم الجلوس 2022.

ولكي يتمكن طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية من معرفة نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عليهم الدخول على الرابط التالي واتباع الخطوات الموضحة:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر الإدارة التعليمية.
  • ابحث عن الاسم.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة القليوبية إدارة غرب شبرا الخيمة

ويستطيع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم محافظة القليوبية إدارة غرب شبرا الخيمة 2022 بالاسم فقط من رابط المديرية من هنا.​​​​​​​​​​​​​​

كما تمكن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية الطلاب من معرفة درجاتهم في كل الإدارات التعليمية من نفس الموقع الإلكتروني الخاص بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني من خلال الكشوف المدرسية وليس عن طريق مديرية التربية والتعليم.

وتستطيع الحصول أيضًا على نتيجة 3 إعدادي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من خلال موقع الوزارة كبديل للينك مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية التالي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر المحافظة.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن العشرة الأوائل بالمحافظة، حيث حصل 5 طلاب على الدرجة النهائية وهي 280 درجة، و3 آخرين على 279.5 درجة واثنين على 279 درجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية