رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

يبحث عدد كبير من الطلبة والطالبات عن، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022، حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل النتيجة بالدرجات التي حصلوا عليها في الامتحانات.

أدى عدد 115 ألف و480 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية الترم الثاني، من أصل 115 ألف و533 طالب تقدموا إلى الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 74.77%.

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022 متاحة أمام الطلبة والطالبات، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

يستلزم على الطالب إدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص به للحصول على النتيجة، بعدما ظهرت رسميًا ليتعرف عليها الطلاب ويتم تحديد خطوات المرحلة التالية بعد الاطلاع عليها من هنــــا.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022

استحوذت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية بإدارتها المختلفة على اهتمام العديد من أولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة درجات الطالب التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية.

أما عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية إدارة طوخ الترم الثاني 2022، فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم النتيجة عبر الرابط التالي من هنــا برقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.