رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني وظهورها على الموقع الرسمي الخاص بها عبر الإنترنت بعد اعتمادها بشكل رسمي اليوم.

واعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، قبل ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 برقم الجلوس

وأعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، نسبة النجاح في شهادة الصف الثالث الإعدادي، والتي بلغت 72.97% من إجمالي عدد الطلاب المقيدين في امتحانات الدور الأول، والبالغ 111 ألف و636 طالب وطالبة، حضر منهم 106 ألف و379 طالب وطالب بمختلف مدارس مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

وتعلن نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، اليوم عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالمنيا الرسمي على الإنترنت.

مديرية التربية والتعليم بالمنيا

وعلى الطلاب دخول الموقع الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالمنيا بدءً من اليوم للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.

ولمعرفة نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية برقم الجلوس من محافظة المنيا، ادخل على صفحة مديرية التربية والتعليم بالمنيا 2022 على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال موقع الوزارة الرسمي أيضًا بجانب مديرية التربية والتعليم بالمنيا، من الرابط التالي وكتابة البيانات:

  • ادخل على الموقع..
  • اختر محافظة المنيا.
  • اكتب رقم جلوسك.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية