رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك تحميل نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط وبالبريد الإلكتروني

لينك تحميل نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط وبالبريد الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط الترم الثاني وموعد ظهورها إلكترونيًا بعد ما انتهت من تسليم المدارس نتائج امتحان الاختيار من متعدد وضمها للأسئلة المقالية.

وكشفت الوزارة اليوم الخميس 9 يونيو عن الرابط الإلكتروني الذي ستعلن من خلاله نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط، وكذلك الموعد المحدد لظهورها ليتمكن كافة طلاب تانية ثانوي من الحصول عليها وتحميلها، بعد إضافة درجات كافة الأسئلة النثالية والإلكترونية لنتائج الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط

وأوضحت الوزارة أن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط تم تسليمها بالفعل للمدارس تمهيدًا لإعلانها، كما ستعلن عبر رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، التطبيق الإلكتروني لاستمارة الطالب.

وللحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط يمكنكم الذهاب إلى المدرسة لمعرفة درجات الترم الثاني.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

وحددت الوزارة موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني، والمقرر أن يكون بداية من الأسبوع المقبل، وسيتمكن في ذلك الوقت جميع الطلاب من معرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط وأيضًا بالوسائل الأخرى.

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

وبحسب البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالبريد الإلكتروني أو بالإيميل وليس بالاسم فقط، والذي أطلقته عبر بوابة مركز المعلومات الإلكترونية.

وللحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 على الطلاب التوجه إلى المدرسة المقيدين بها، أما رابط تحميل نتيجة تانية ثانوي بإدخال البريد الإلكتروني، على هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة خاص بالمدارس فقط لرفه درجات الامتحان الإلكتروني وليس بالطلبة.

​​​​​​​

وخضع طلبة وطالبات أولى ثانوي لامتحان الترم الثاني من العام الدراسي الجاري وفي انتظار إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس سواء من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، أو عن طريق المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية