رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي نتيجة الترم الثاني

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي نتيجة الترم الثاني

تم فتح رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي نتيجة الترم الثاني لكافة المدارس لتسجيل بيانات الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدور الأول من العام الدراسي الحالي.

وأعلنت الوزارة أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني سيتم تسجيلها على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي بالبريد الإلكتروني.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي

وننشر للمدارس لينك موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي لتنزيل الدرجات وجمعها تمهيدًا لحصول طلبة وطالبات أولى ثانوي على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني إلكترونيًا في الموعد المعلن من قبل الوزارة.

وأوضحت الوزارة، في بيانٍ لها صدر، الخميس 9 يونيو أن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي ستعلن من خلاله نتيجة الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع المقبل والذي يبدأ بيوم السبت 11 يونيه.

وعلى الطلاب زيارة المدرسة للحصول على النتيجة، بينما الرابط التالي لا يسمح للطلاب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي ومعرفة نتيجة الترم الثاني، ولكن الوزارة تتيح للمدارس فقط لتسجيل الدرجات، وذلك بالدخول على الرابط التالي وكتابة البيانات الآتية:

  • الدخول على الرابط الموجود بالأسفل.
  • اكتب البريد الإلكتروني.
  • ادخل كلمة السر.
  • اكتب مسلسل المدرسة.
  • اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

​​​​​​​

رابط نتيجة أولى ثانوي 2022

وأوضحت الوزارة أن رابط نتيجة أولى ثانوي 2022 الموضح بالأعلى ليس هو اللينك الرسمي المخصص عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط من المدارس، وذلك بعد أن قامت الوزارة بتسليمها لهم لجمع درجات الامتحان الإلكتروني مع الورقي ونتيجة الترم الأول، فيما تسجل من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 أولى ثانوي بإدخال البريد الإلكتروني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية