رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الثانوي أزهر للشعبة العلمية 2022

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الثانوي أزهر للشعبة العلمية 2022

ما هي حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الثانوي أزهر للشعبة العلمية 2022، سؤال تردد بين الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأولى، لمعرفة حقيقة الأنباء والصور المتداولة بشأن تسريب الامتحان.

انتشرت صور بعنوان تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية الأزهرية 2022 علمي، عبر التطبيقات الإلكترونية المعروفة، لتطيح بتفكير الطلاب وتركيزهم قبل خوض الامتحان.

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الثانوي أزهر علمي 2022

أثارت أنباء تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي أزهر علمي 2022، حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، لتزداد العمليات البحثية عن مدى صحة وحقيقة الأمر.

زعمت مواقع الغش المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية الأزهرية 2022 علمي، إلا أن تلك الصور المتداولة ليس لها أي علاقة بالامتحان وما هي إلا شائعات لإثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

الأزهر يرد على تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية الأزهرية 2022

تتابع إدارة المعاهد الأزهرية الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كثب، مشيرة إلى أنه ليس هناك مجال لتسريب الامتحانات.

كما نصحت إدارة المعاهد الأزهرية الطلاب، بالتركيز على استذكار دروسهم جيدًا والاستعداد للامتحان، وعدم الاهتمام بتلك الأنباء التي من شأنها تشتيت ذهن الطالب.

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية الأزهرية يبلغ 139000 طالب وطالبة، منقسمين إلى 91392 طالب في القسم الأدبي، و46648 في القسم العلمي، لتصل عدد اللجان هذا العام إلى 605 لجنة على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.