رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم، نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني، في صباح اليوم السبت، وذلك بعد تأجيل موعد اعتمادها وظهور النتيجة رسميًا.

كان قد أدى 136 ألف و982 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية، خلال الفترة من السبت الموافق 21 مايو المنصرم، إلى الخميس 26 مايو من الشهر ذاته، وذلك في 769 لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

حالة من الترقب التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور منذ الصباح الباكر، بسبب طول مدة انتظار ظهور النتائج وخاصة بعد تأجيل موعد ظهورها الذي تسبب في إثارة القلق بينهما.

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 84.26%، بذلك تكون قد ارتفعت عن الفصل الدراسي الأول.

هنأ محافظ الشرقية الناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام في بيان رسمي، متمنينًا لهم دوام النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة، وذلك للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني 2022 في غضون دقائق على البوابة الإلكترونية للمحافظة، حيث يمكنك الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس فقط من هنــا.

وكان قد تم تأجيل اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022، بسبب عملية المراجعة ورصد الدرجات كي يحصل كل طالب على حقه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.