رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني.. احصل عليها الآن

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني.. احصل عليها الآن

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني 2022، تزمنًا مع اعتمادها رسميًا وإتاحتها أمام الطلاب إلكترونيًا.

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 84.26%.

كان قد تقدم 136 ألف و982 طالبًا وطالبة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية، داخل 769 لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية متفرقة على مستوى الجمهورية.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

يحاول آلاف الطلبة والطالبات وأولياء الأمور البحث عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في الفصل الدراسي الثاني.

تستطيع معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي والضغط هنـــا.

من الممكن أن تواجه مشكلة عند تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني، مع دخولك إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة بسبب كثرة الضغط من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم، رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال الضغط هنـــا.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم في المدارس بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليمكنك الحصول عليها من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.