رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة وسنوات النقل

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة وسنوات النقل

كشف محافظ الجيزة، عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 ليتعرف الطلاب على الفترة التي تم تحديدها في الفرصة الثانية التي تتاح للطالب الذين لن يتمكنوا من الوصول إلى درجة النجاح.

ينشر شبابيك موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة، ليستعد الطلاب الذين من المقرر دخولهم امتحانات الدور الثاني 2022 للمواد الدراسية التي يتم إعادة امتحاناها.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة، بعدما ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الثاني ليتعرف الطالب على المواد التي لن يجتاز درجة النجاح فيها.

تبدأ مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية والمهنية والمكفوفين والصم محافظة الجيزة 2022 الدور الثاني، من يوم الأحد الموافق 24 يوليو على أن تستمر حتى يوم 31 يوليو المقبل.

امتحانات الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد، جدول مواعيد امتحانات الدور الثاني 2022 محافظة الجيزة لجميع الطلاب، وذلك حتى يتم الاستعداد الجيد لخوض ماراثون الامتحانات المنتظر.

ويبدأ جدول مواعيد امتحانات الدور الثاني محافظة الجيزة بسنوات النقل الابتدائي والإعدادي والتي من المقرر أن تجرى خلال الفترة من 17 حتى 21 يوليو 2022.

كما تنطلق امتحانات الدور الثاني مرحلة التعليم الثانوي الفني بجميع أنواعه، حيث تبدأ امتحانات النقل من يوم 17 يوليو وتستمر حتى 1 أغسطس 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.