رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مدرسة وي المنصورة ورقم التليفون ومميزاتها

عنوان مدرسة وي المنصورة ورقم التليفون ومميزاتها

من المدارس التي افتتحت في محافظة الدقهلية ويريد الكثير من الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية الالتحاق بها، وفي هذا التقرير ينشر موقع شبابيك عنوان مدرسة وي المنصورة ورقم التليفون ووميزاتها.

مدرسة وي المنصورة

وتعد مدرسة وي المنصورة تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضمن المدارس التكنولوجيا التطبيقية، وكانت أول دفعاتها عام 2021- 2022.

وتعد مدرسة وي المنصورة تابعة لعدة مدارس بعنوان we، والتي يعد الشريك الصناعي بها هي شركة المصرية للاتصالات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومدرسة وي المنصورة الثانوية هي مدرسة مشتركة، ليست داخلية تهتم بدراسة التكنولوجيا وعلوم الاتصالات، ويتم دراسة فيها عدة مواد مثل:

اللغة العربية، دين، تحول ثقافي، English، Math، Physics، Telecommunication، Information technology، Technical drawing، Electricity، Computer.

 

عنوان مدرسة وي المنصورة

ويتواجد عنوان مدرسة وي المنصورة في محافظة الدقهلية، تحديدا بجوار استاد المنصورة، و عند المستشفى الدولي.

ويمكنكم التواصل مع مدرسة وي المنصورة من خلال رقم الهاتف التالي: 01010743088 أو الذهاب مباشرة إلى المدرسة من خلال تطبيق جوجل ماب: من هنا

ومن شروط القبول في مدرسة وي المنصورة أن يكون الطالب حاصل على 250 كحد أدنى، بالإضافة لاجتيار اختبارات القبول والمقابلة الشخصية معه هو وولي أمره.

ومن مميزات مدرسة وي المنصورة إنها تقبل الطلاب من المدارس الإعدادية الحكومية والخاصة واللغات والأزهري.

إضافة إلى أن مصاريفها ليست كبيرة، ويحصل الطالب على تيشيرت صيفي، سويتشيرت شتوي، تيشيرت رياضي، وجاكيت، وبالطو مجانًا.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم