رئيس التحرير أحمد متولي
 تأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة.. بشرى سارة

تأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة.. بشرى سارة

تأجيل زيادة أسعار الكهرباء من القرارات الأخيرة التي أدخلت حالة من البهجة على قلوب جميع المواطنين، والتي من شأنها التخفيف عن حدة المصروفات الملزم بها المواطنين.

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مشروعات الإنتاج الحيواني، والألبان، والمجازر الآلية، من مجمع إنتاج الألبان بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، تأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة.

تأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة

دبت الطمأنينة في قلوب المواطنين بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتأجيل زيادة تكلفة الكهرباء، القرار الذي جاء مع الارتفاعات التي طاحت بجميع الخدمات المختلفة.

أوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن تأجيل زيادة أسعار الكهرباء على الرغم من ارتفاع تكلفة إنتاج الكهرباء بما فيها الغاز، جاء للتخفيف عن المواطنين.

واستطرد السيسي حديثه، قائلًا: «اتكلمت مع الدكتور مصطفى دى 3 مرة نأجل البرنامج علشان منحملش على الناس، بتكلم على 17 مليون مشترك بتدفع أقل من 50 % من الطاقة، مش بقول كده إن الدولة بتمن على شعبها، لكن بنحاول نخلى فاتورة الأعباء على الناس تكون مناسبة بقدر الإمكان».

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الأسعار في مصر تقل عن مثيلتها في بعض الدول الغربية بمراحل، قائلًا: «عاوز أقول للمصريين خلوا بالكم المفروض الأسعار في مصر تبقى أكتر من كده بكتير، وبقول ده للمصريين علشان يعرفوا أن الواقع اللى عندنا ده أقصى حاجة ممكن نعملها لضبط والسيطرة على الأسعار».

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.