رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟ مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية للبيانات

ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟ مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية للبيانات

عدد هائل من الطلاب الذين خضعوا للامتحانات سواء بالترم الأول أو الثاني، تساءلوا عن ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟ على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية للبيانات؟

ومن خلال السطور التالية سوف نوضح لكافة المعنيين بالأمر ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟ وكيف يتم الحصول عليه، وهل هو خاص بطلاب المدارس أم لا؟

ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟

أكدت الوزارة إرسالها نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الإلكترونية الترم الثاني إلى المدارس لجمعها مع نتيجة الامتحان الورقي ودرجات الفصل الدراسي الأول، ورفعها على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم على الإنترنت، ومن بين البيانات التي تضمنها ذلك الخاص بمحل تساؤل الطلبة ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟ ليتمكنوا من الحصول عليها.

وتضمنت الخطوات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدخول على هذا الرابط وكتابة بعض البيانات من بينها مسلسل المدرسة للنتيجة، لكن هل تدري ما هو هذا المسلسل للمدرسة الحكومية؟

ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة؟ المسلسل المذكور في رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني هو رقم خاص بكل مدرسة على حدة، حيث يكون لكل منها رقم واحد فقط لا يتغير، وهذا الرقم لا يتطلع عليه الطلبة ولكن إدارات المدارس فقط، ولذلك فهو يخصها وحدها.

 

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية بيانات المدرسة

رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية بيانات المدرسة الحكومية خصصته الوزارة لكي تسجل عليه المدارس التابعة للإدارات التعليمية المختلفة درجات الطلبة وليس لإعلان النتائج للطلبة.

وعلى الطلاب التوجه إلى المدارس للحصول على نتيجة الصف الثاني والأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم أو برقم الجلوس، وهي الآلية الوحيدة لمعرفة النتائج بها وفق تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بينما تعرف المدارس ما هو مسلسل المدرسة للنتيجة الخاص بها، ويمكنهم الدخول عليه من هنا واتباع الخطوات الآتية:

  • كتابة البريد الإلكتروني.
  • كتابة كلمة السر.
  • كتابة مسلسل المدرسة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية