رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات.. العنوان ورقم التليفون وآراء أولياء الأمور

مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات.. العنوان ورقم التليفون وآراء أولياء الأمور

مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات واحدة من أهم المدارس المتواجدة بين عدد كبير من المدارس الحكومية المعروفة، حيث يتسائل الكثير من أولياء الأمور الذين يرغبون في التقديم لطلابهم عن أبرز وأهم المعلومات الخاصة بها.

ينشر شبابيك كل ما تريد معرفته بخصوص مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات، حتى يصبح لديك المعلومات الأساسية التي من خلالها يمكنك إتخاذ قرار التقديم أو عكس ذلك.

عنوان مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات

يتجه عدد كبير من أولياء الأمور للبحث عن عنوان مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات، حتى يتمكنوا من تحديد وجهتهم عند وقوع الاختيار على تلك المدرسة للتقديم بها في المرحلة التالية للطالبات.

العنوان: شارع حسن شحات - العجيزى – الغربية – طنطا

عنوان مدرسة نبيل الوقاد مصر الجديدة

كما يتسائل بعض أولياء الأمور من سكان محافظة القاهرة، عن عنوان مدرسة نبيل الوقاد مصر الجديدة، حتى يمكنهم التقديم.

يمكنك الوصول إلى عنوان المدرسة الكائنة في مصر الجديدة، وخاصة في 21 ش الشيخ أحمد إبراهيم متفرع من ميدان الفتح.

رقم تليفون مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات

يحتاج البعض إلى رقم تليفون مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات لمساعدتهم في الاستفسار عن بعض النقاط دون الحاجة للذهاب إلى المقر ذاته تسهيلًا على أولياء الأمور.

040 3516027

آراء أولياء الأمور في مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات

يهتم الكثير بالإطلاع على آراء أولياء الأمور في مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات التي تكشف مميزات وعيوب المدرسة قبل إتخاذ خطوة التقديم، لذا نقدم لك باقة من الآراء والتعليقات المتنوعة لتتمكن من الحصول على المعلومات التي تحتاجها.

  • تقول إحدى السيدات، أن مميزات مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات تأسيس الطالبات للمراحلة التالية، وذلك عن طريق أفضل المدرسين.
  • أشار أحد أولياء الأمور، من واقع تجربته إلى بعض العيوب التي واجهها أثناء فترة الدراسة، والتي تكمن في حالات السرقة المتعددة التي وقعت داخل المدرسة حتى أصبحت خاوية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.