موعد عرض مسلسل أجمل منك وقصته

موعد عرض مسلسل أجمل منك وقصته

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما التركية في البحث عن موعد عرض مسلسل أجمل منك، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

ينشر شبابيك موعد عرض مسلسل أجمل منك، حتى يمكنك متابعة أحداثه المثيرة، وخاصة بعدما تصدر التريند واستحوذ على اهتمام الجماهير.

موعد مسلسل أجمل منك

يحظى مسلسل أجمل منك التركي، على اهتمام كبير من قبل الجمهور على المستوى العربي، فعادة ما تحتل الدراما التركية المرتبة الأولى ضمن الأعمال الدراميا المختلفة.

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل أجمل منك يوم 7 يونيو، حيث يتم عرض حلقة جديدة كل أسبوع وذلك يوم الثلاثاء على قناة فوكس في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل أجمل منك

تتمحور قصة مسلسل أجمل منك في القالب الرومانسي الذي يتخلله العديد من المشاهد الكوميديا، لتأخذك الطبيبة التي التي تعمل في قرية تدعى إيفسون رحلة مثيرة مليئة بالمغامرات بعدما تجبرها والدتها العيش داخل إسطنبول لتدير مركزها الصحي برفقة أشهر طبيب تجميل لتقع في عشقه.

تجمع العديد من الموافق الطريفة والكوميديا التي كان من شأنها تغير الأحداث، إلا أنه على ما يبدو أن قصة حبهما سيكون من البداية أو أنها مجرد تمثلية؟.

يشارك العديد من نجوم الدراما التركية في بطولة مسلسل أجمل منك على رأسهم أوزان كايا أوكتو، بوراك سيليك، جيمري بايسال، بيرات ينيلماز وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.