رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث سيناء اليوم.. التفاصيل وعدد الإصابات

حادث سيناء اليوم.. التفاصيل وعدد الإصابات

استحوذ حادث سيناء اليوم على اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متسائلين عن تفاصيل الحادث وما أسفر عنه وغيرها من التفاصيل التي تحف به.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث سيناء اليوم، حتى يمكنك التعرف على واحد من أهم الأحداث الجارية التي يحرص المواطنين على معرفة تفاصيله.

حادث سيناء اليوم

تلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، بلاغ يفيد بوقوع حادث سير من قبل غرفة عمليات النجدة، اليوم الثلاثاء، والذي وقع على الطريق الدولي بين كارته مدينة أبو زنيمة وكارته أبوصويرة بمدينة رأس سدر.

انقلبت سيارة رقم (7548 – ع . د . ب ) في حادث سيناء اليوم الذي أسفر عن إصابة كلًا من عادل علي أحمد علي 39 عامًا، من محافظة الغربية بكدمات متفرقة في الجسم، وعصام مسعد جودة النجار الذي يبلغ من العمر 14 عامًا، الغربية بالإصابات ذاتها.

وعلى الفور انتقلت مباحث مدينة أبوزنيمة إلى مقر حادث سيناء، للتعامل مع الحادث وتيسير الحركة المرورية بعد عرقلة الطريق بسبب السيارة التي انقلبت لتسير حالة من الفزع بين المارة.

وسرعان ما تم نقل المصابين إلى مستشفى أبورديس العام بسيارات الإسعاف التي تواجدت في التو واللحظة بعد وقوع الحادث ليتم الدفع بها إلى مكان الحادث، لتلقي العلاج اللازك للمصابين، وكذلك تم إخطار النيابة العامة لبدء التحقيقات وكشف ملابسات وقوع الحادث.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.