رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية.. العنوان والتليفون والتنسيق

مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية.. العنوان والتليفون والتنسيق

مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية من أبرز بدائل الثانوية العامة الموجودة في المحافظة، لذا يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور حولها ومزاياها والعنوان وغيرها من الأسئلة التي تقتحم رأس ولي الأمر.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية ليتفرغ عدد من أولياء الأمور لمرحلة البحث عن بدائل الثانوية العامة في المحافظة التابع لها، لاسيما مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية.

عنوان مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية

يحاول أولياء الأمور، الوصول إلى عنوان مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية، حتى يتمكنوا من تحديد المسافة التي تبعدها المدرسة، والتي تعد من أهم ما يشغل تفكير الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

تقع مدرسة المياه والصرف الصحى في المنوفية كفور الرمل، مركز قويسنا، كفور الرمل.

تليفون مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية

يبحث أولياء الأمور في الغالب عن رقم تليفون مدرسة المياه والصرف الصحى بالمنوفية، حتى يتمكنوا من الحصول على المعلومات من مصدرها وبشكل أسرع.

048 2590603

تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية

أما عن تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، فهو من أهم ما يشغل تفكير أولياء الأمور، لذا يلجأ الكثير منهم إلى مطالعة تنسيق العام الماضي لمعرفة الحد الأدنى للقبول ومدى إمكانية الإنضمام إلى المدرسة.

للقبول. وصل تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية العام الماضي 2021 – 2022 إلى 250 درجة

لن تقتصر المدرسة عن طلاب محافظة المنوفية وحسب، بل تشمل تقبل أيضًا كلًا من طلاب محافظة الغربية، الشرقية، المنوفية، لإضافة إلى مدن القناة.

 

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.