رئيس التحرير أحمد متولي
 التقديم للمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا 2022.. موعد وأماكن سحب وتقديم الملفات

التقديم للمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا 2022.. موعد وأماكن سحب وتقديم الملفات

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، فتح باب القبول لدفعة جديدة بالمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة للعام الدراسي المقبل 2022-2023 للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

التقديم للمدرسة الثانوية العسكرية بالمنيا 2022

يبدأ بيع ملفات التقديم بمقر المدرسة العسكرية الرياضية بمدينة المنيا الجديدة، إضافة إلى مكاتب المستشارين العسكريين بدواوين المحافظات، حتى يوم 20 يوليو المقبل.

ويبدأ قبول الملفات من 18 يونيو الجاري، وحتى 27 يوليو، وذلك بمقر المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة.

وللاستعلام عن تفاصيل أكثر فيما يتعلق بعملية التقديم يمكن الاتصال على الرقم 0862110311.

وتشمل التخصصات المطلوبة بالمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة، للعام الدراسي المقبل: ألعاب قوى، وملاكمة، ومصارعة، ورفع أثقال، ودراجات، وجودو.

وتعرف المدرسة نفسها على أنه مهتمة بغرس قيم الولاء والانتماء بين طلابها، وتؤهلهم على كافة المستويات، وتبني لديهم شخصية قوية قادرة على اتخاذ القرار بشكل عملي ودقيق.

كما تهتم المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة بالأنشطة الرياضية واللياقة البدنية، وتتميز الدراسة بها بالالتزام والانضباط في الحضور والانصرف، الأمر الذي ينعكس على مستوي الطلاب، ويبني أجيالا قوية قادرة على تحمل المسؤولية.

وتجري العملية التعليمية داخل المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة تحت إشراف متخصصين، حيث تؤهل خريجيها للالتحاق بالعديد من المجالات بعد انتهاء الدراسة، كما تسهل عليهم طريق الالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية، كما يخضع طلابها للاهتمام بالجوانب الاجتماعية والنفسية، ويحصلون على تدريبات في مختلف الألعاب الرياضية، لتنمية قدراتهم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011