بوابة مطروح التعليمية نتائج الامتحانات.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

بوابة مطروح التعليمية نتائج الامتحانات.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح مساء اليوم الثلاثاءن وذلك بعد أن اعتمدها المحافظ عقب الانتهاء من جميع أعمال الدور الأول رسميا.

ويسعى طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة وأولياء أمورهم للاطلاع عبر بوابة مطروح التعليمية على نتائج الامتحانات، حيث لن تظهر في المدارس إلا في صباح الأربعاء.

وينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2022

واعتمد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، اليوم الثلاثاء، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عمرو شحاتة، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022 بالمحافظة بنسبة نجاح 86.3%، بزيادة 2% عن العام الماضي.

وأوضح عمرو شحاتة أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بلغ 10 آلاف و384 طالب وطالبة نجح منهم 8 آلاف و957 طالب وطالبة.

أما بالنسبة لنتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بلغت نسبة النجاح 95% و100% للصم وضعاف السمع و100% للتلمذة الصناعية.

وأفاد بيان المحافظة أن اللواء خالد شعيب اتصل بأوائل الطلاب لتهنئتهم وأسرهم وسط فرحة وزغاريد من الأهل، معربا عن تقديره لجهد أسرهم في رعاية أبنائهم المتفوقين مقدما خالص تهنئته لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنياَ لهم مزيد من التفوق وموالة النجاح لتحقيق نتائج مشرفة.

بوابة مطروح التعليمية نتائج الامتحانات

وتم نشر النتيجة إلكترونيا ليتاح الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط من هنا، أو مباشرة من النافذة التالية:

​​​​​​​

ويلزم قبل كتابة رقم الجلوس اختيار الطالب لمحافظة مطروح من بين قائمة المحافظات المتوفرة، ثم كتابة رقم الجلوس، وستظهر درجات الطالب في جميع المواد الأساسية وغير المضافة للمجموع والأنشطة والمجموع الكلي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011