رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022-2023 ورابط التقديم

تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022-2023 ورابط التقديم

أعلنت مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط تنسيق القبول بها في العام الدراسي المقبل 2022-2023 للحاصلين على الشهادة الإعدادية.

وأفاد بيان للشركة أن التقديم يبدأ من اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو وحتى الخميس الموافق 30 يونيو 2022 على الموقع الإلكتروني للشركة.

ويشار أن التخصصات الدراسية بالمدرسة تشمل تشغيل وصانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي وضبط وجودة محطات مياه الشرب والصرف الصحي وتشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022-2023

كشف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، اللواء أركان حرب المهندس هشام درة، أنه تم تحديد مجموع 260 درجة كحد أدنى للتقدم بطلب التحاق للمدرسة  للعام الدراسي المقبل 2022-2023.

وأضاف في أن القبول سيكون طبقا لأعلى المجاميع طبقا لتنسيق كل محافظة وبعد اجتياز اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقدها المدرسة.

وأوضح أن القبول بالمدرسة في أسيوط متاح للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية من محافظات أسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

رابط التقديم لمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي أسيوط

وأضاف رئيس الشركة أن التقديم سوف يكون إلكترونيا على الرابط الذي تخصصه شركة المياه، بداية من من اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو وحتى الخميس الموافق 30 يونيو 2022، موضحا أنه على الطالب الدخول على الرابط وملء استمارة التقديم.

وتأتي البيانات المطلوبة للتسجيل على النحو التالي: الاسم – العنوان - السن في أول أكتوبر المقبل – المجموع - المحافظة التي حصل منها على الشهادة الإعدادية - سنة الحصول على الشهادة - عنوان الطالب - رقم تليفون ولي الأمر.

ويلزم تحميل الطالب للمستندات التالية على الموقع لإتمام عملية التسجيل: المؤهل الدراسي - شهادة الميلاد - بطاقة الرقم القومي لولي الأمر - صورة شخصية للطالب، وإرفاقها على الرابط في ملف واحد بصيغة  PDF.

ويمكن التقدم للمدرسة من خلال موقع الشركة الإلكترونية على الإنترنت عبر الرابط التالي: https://ascww.ascww.org/register-in-school

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011